مفاجأة | نجم برشلونة كان قريب من الإنتقال إلى أرسنال قبل غلق باب القيد

رفض نجم نادي برشلونة الإسباني عرضاً للانتقال إلى آرسنال الإنجليزي في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية ، والتي انتهت في منتصف الليلة الماضية.

 

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الفرنسي صامويل أومتيتي اختار البقاء والقتال من أجل مكان في تشكيلة نادي برشلونة الإساسية ، على الرغم من رغبة مجلس إدارة النادي بالتخلص منه.

 

وحاول فريق المدفعجية التحرك من أجل تعزيز دفاعه بسبب الأداء الدفاعي السئ بجانب الإصابات التي لحقت بكل من شكوردان موستافي و كالوم تشامبرز.

 

وتمكن المدافع الدولي الفرنسي من استعادة مكانه في التشكيلة الأساسية مع النادي الكتلوني بعد إصابة كليمون لونجليه ، حيث بدأ آخر مباراتين مع برشلونة تحت قيادة المدرب الجديد كيكي سيتيين.

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

انسو فاتي

مفاجأة.. فاتي يكشف عن تطورات نارية بشأن مستقبله مع برشلونة

مفاجأة.. فاتي يكشف عن تطورات نارية بشأن مستقبله مع برشلونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online