مفاجأة | ميسي يستبعد كرستيانو من تشكيلتة المفضلة .. والاخير يرد بقوه

كشف ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني عن تشكيله فريقه الخماسي المفضلة والتي إعدها قائد الفريق الكتالوني بأنها الافضل علي الساحه الان .

واختار النجم الأرجنتيني التشكيله بناء علي ما قدمه هولاء اللاعبين الفتره الاخيره باستثناء نفسه ومنافسه الآبدي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي .

وتناقض ميسي في إختياره لافضل اللاعبين في العالم عندما استبعد نجم المنتخب البرتغالي بعد أن وصفه بأنه من افضل اللاعبين عبر التاريخ وليس في من افضل اللاعبين في العالم فقط .

ووفقاً لصحيفة ” ذا صن ” البريطانيه فأن ميسي قد اختار زميله السابق في الفريق نيمار جونيور، وكذلك اختار زميله الحالي لويس سواريز، بالإضافة إلى مواطنه سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي ، والثنائي إيدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد ، والموهبه الفرنسيه كاليان مبابي .

ويعد رونالدو هو المنافس التقليدي لميسي حيث حصل علي خمس كرات ذهبيه في المقابل قد حصل علي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي علي 6 كرات ذهبيه .

جدير بالذكر أن ميسي قد توج بالكرة الذهبية السادسة في عام 2019، وهي الأول له منذ عام 2015، بينما حل كريستيانو رونالدو في المركز الثالث في عام 2019، وهي أسوأ نتيجة له ​​منذ عام 2010، بعد عام من خسارته أمام لوكا مودريتش

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

عاجل .. فابريجاس يكشف المفاجأة الكبرى في رحيل ميسي عن برشلونة

عاجل .. فابريجاس يكشف المفاجأة الكبري في رحيل ميسي عن برشلونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online