مفاجأة | محمد صلاح يحسم موقفه من المشاركة مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

استقر محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي على قراره النهائي بخصوص المشاركة مع المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو خلال الصيف المقبل.

 

وأفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم إن محمد صلاح كشف لعمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري خلال اجتماعهما في لندن بالأيام الماضية برغبته القوية بحمل ألوان الفراعنة في أولمبياد طوكيو.

 

وأشارت التقارير إلى أن الجنايني عبر لصلاح عن سعادته بقرار نجم ليفربول بالمشاركة مع المنتخب المصري الأوليمبي الذي سوف يحفز باقي زملائه في الفراعنة خلال البطولة.

 

وكان شوقي غريب مدرب المنتخب المصري الأوليمبي صرح أمس بأنه يريد تواجد صلاح مع الفراعنة بالأولمبياد لكن القرار في يد اللاعب.

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

مفاجأة.. تعرف على تفاصيل عرض ريال مدريد لمحمد صلاح

مفاجأة.. تعرف على تفاصيل عرض ريال مدريد لمحمد صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online