مفاجأة | كافاني يُثير الجدل ويرفض الإنتقال إلي برشلونة

فجرت الصحافه الفرنسيه مفاجأة كبيرة برفض المهاجم الاوروجواياني إدينسون كافاني الانتقال إلي نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي الماضي .

ووفقاً لصحيفة ” ليكيب ” فإن كافاني قد تلقي عرض مغري في اللحظات الاخيره من الميركاتو الشتوي من نادي برشلونة الإسباني الا ان الاول لم يهتم بهذا العرض .

وافادت الصحيفة أن السبب الرئيسي في رفض المهاجم الاوروجواياني عرض برشلونة ، هو تفضيله الانتقال إلي صفوف أتلتيكو مدريد والعمل تحت قياده المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني .

اقرا ايضا الخليفي يوجه صدمه قويه لكافاني .. والاخير يمارس الصمت

واكدت الصحيفة أن كافاني لا ينوي الدخول في أي منافسه مع مواطنه لويس سواريز في قياده البيت الكتالوني ، لذلك فضل الانتقال إلي ألروخيبلانكوس .

 

جدير بالذكر أن عقد كافاني ينتهي رفقه النادي الباريسي في صيف 2020 ، مما يسمح له بالانتقال مجانا الي اي ناد في الميركاتو الصيفي المقبل .

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

كومان يفجر مفاجأة في تشكيل برشلونة اليوم أمام فالنسيا

كومان يفجر مفاجأة في تشكيل برشلونة اليوم أمام فالنسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online