مفاجأة :- زيدان يُهاجم إدارة ريال مدريد بسبب هذا النجم

انتقد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد إدارة الفريق الملكي بعد التأخر الكبير في إتمام صفقة إنتقال النجم الفرنسي بول بوغبا الي سينتاجو بيرانبيو .

وكان زيدان قد طلب التعاقد مع مواطنه منذ الصيف الماضي إلا أن اداره الملكي لم تستجب لما قاله المدرب الفرنسي حتي الآن مما أزعجه كثيرا .

واكتفي النادي الملكي في الصيف الميركاتو الشتوي الحالي بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب رينير خيسوس. .

ووفقاً لموقع ” لو 10 سبورت ” فإن زيدان مازال يصر علي الحصول علي بول بوجبا الفتره المقبله خفوفا من انتقاله الي نادي يوفنتوس الإيطالي الصيف المقبل .

جدير بالذكر أن بوجبا لم يشارك هذا الموسم مع اليونايتد الا في مبارتين فقط وذالك منذ الاصابه التي تلقاها اللاعب في مواجهه فريقه أمام أرسنال والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في أولد ترافورد .

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

عاجل .. ثلاثي الدوري الايطالي في منافسة شرسة لخطف مهاجم ريال مدريد

عاجل .. ثلاثي الدوري الايطالي في منافسة شرسة لخطف مهاجم ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online