مفاجأة | برشلونه يفقد حارسه المخضرم أمام ليغانيس .. تعرف علي السبب

أقترب نوربيرتو نيتو حارس فريق برشلونة الإسباني من الغياب عن تشكيله الفريق الكتالوني أمام ليجانيس في كأس ملك إسبانيا في نهايه الاسبوع الجاري .

ووفقاً لصحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية فإن نيتو قد يغيب عن لقاء برشلونة وليجانيس الذي من المقرر إقامته الخميس المقبل في إطار منافسات دور ال 16 عشر من كأس ملك إسبانيا ، بسبب إصابه في الكاحل .

اقرا ايضا النشره العالميه :- نجم برشلونه يقترب من الدوري الفرنسي … نيوكاسل يعلن تعاقده عن صفقه من كهف الأفاعي

حيث لم يتماثل نيتو من الشفاء من إصابته في الهواء في الكاحل الأيسر في لقاء فريقه أمام إيبيزا في الدور السابق من المسابقه والذي حسمه البرشا بهدفين مقابل هدف وحيد ليغيب عن التواجد في دكه بدلاء برشلونة أمام فالنسيا في الدوري .

جدير بالذكر أن الحارس البرازيلي قد شارك مع نادي برشلونة في ثلاث مباريات حتي الآن منذ قومه الي كاتالونيا كان آخرها لقاء إيبيزا في كأس الملك .

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

برشلونه يفقد مدافعه في الكلاسيكو بسبب الإصابة

يغيب رونالد أراوخو مدافع نادي برشلونة ومنتخب أوروجواي عن مواجه ريال مدريد بسبب الاصابة خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online