مفاجأة | برشلونة يستقر علي رحيل نحم الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات جديدة في ملف الراحلين عن فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناري الجاري.

 

ذكرت إذاعة الكادينا سير الإسبانية، أن برشلونة يعمل بالفترة الحالية على خروج العديد من اللاعبين في السوق الشتوي ومن بينهم الكرواتي إيفان راكيتيتش.

 

واشارت الإذاعة إلى أن عملية خروج راكيتيتش من برشلونة تتوقف على تقديم عرض رسمي يرضي النادي واللاعب لرحيله في يناير.

 

وتلقي راكيتيتش عرضاً في الفترة الماضية من نادي يوفنتوس الإيطالي على شكل صفقة تبادلية لكن برشلونة رفض رحيله لعدم التوصل لاتفاق مع السيدة العجوز.

 

كما تلقى راكيتيتش عرض آخر من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما طلب سولسكير مدرب الشياطين الحمر ضمه للفريق لكن لم يتم التوصل لأي اتفاق رسمي.

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

عاجل .. صحيفة الماركا تفجر مفاجأة كبرى في تعطل مفاوضات برشلونة وروبيرتو

عاجل .. صحيفة الماركا تفجر مفاجأة كبرى في تعطل مفاوضات برشلونة وروبيرتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online