مفاجأة | برشلونة يتلقي صدمه موجعة رغم التغلب علي ليفانتي

حقق نادي برشلونة فوزاً صعباً بتغلبه بهدفين مقابل هدف وحيد علي نظيره ليفانتي في اللقاء الذي تم استضافته علي إرضيه ملعب الكامب نو ، في إطار منافسات الجوله الثانيه والعشرين من الدوري الإسباني .

وبعد اللقاء تلقي نادي برشلونة ضربة موجعه بعد تأكد غياب جيرارد بيكيه مدافع الفريق الكتالوني في المباراة المقبلة ضد ريال بيتيس على ملعب بينتو فيامارين يوم الأحد في الأسبوع الثالث والعشرين بالليجا بسبب الإيقاف.

إقرأ ايضا فاتي يقود برشلونة لتقليص الفارق مع ريال مدريد

ووفقاً لصحيفة ” موندو ديبورتيفو‘‘ فإن بيكي لن يتمكن من المشاركة رفقة برشلونة في مواجهة بيتيس المقبله بعد حصوله على البطاقة الصفراء مساء امس ضد ليفانتي في الدقيقة 65 من الشوط الثاني بعد عرقلة روجر مارتي مهاجم ليفانتي ومن ثم احتج بغضب على الحكم أدريان كورديرو فيغا .

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 46 نقطه ، بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر .

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

عاجل .. صحيفة الماركا تفجر مفاجأة كبرى في تعطل مفاوضات برشلونة وروبيرتو

عاجل .. صحيفة الماركا تفجر مفاجأة كبرى في تعطل مفاوضات برشلونة وروبيرتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online