مفاجأة | برشلونة في ورطة كبيرة قبل مواجهة خيتافي

واصل نجم نادي برشلونة غيابه عن تدريبات الفريق اليوم الإثنين، لتزداد الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة برشلونة المقبلة أمام خيتافي.

 

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، بأن بيكيه لم يتدرب مع زملائه في الجلسة التدريبية اليوم الإثنين، لتحوم الشكوك حول لحاقه بمباراة خيتافي.

 

ويستضيف برشلونة على ملعبه كامب نو، نظيره خيتافي يوم السبت المقبل، في أحد الاختبارات الصعبة للفريق أمام خيتافي الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

 

ويأمل كيكي سيتيين المدير الفني لبرشلونة،ة أن يتعافى بيكيه سريعاً لأن لونجليه لن يلعب أمام خيتافي بعد طرده في مباراة ريال بيتيس الأخيرة، ولذا سيكون الخيار الوحيد للفريق في مركز المدافع هو صامويل أوميتيتي الذي لا يظهر في أفضل مستوياته بعد ويقدم أداء متراجع للغاية.

 

ويجهز ستيين المدافع الشاب رونالد أروجو لاعب برشلونة ب، الذي كان على مقاعد البدلاء أمام بيتيس، والذي قد يحصل على فرصة حقيقية للمشاركة أمام خيتافي.

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

عاجل .. صحيفة الماركا تفجر مفاجأة كبرى في تعطل مفاوضات برشلونة وروبيرتو

عاجل .. صحيفة الماركا تفجر مفاجأة كبرى في تعطل مفاوضات برشلونة وروبيرتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online