مفاجأة | باريس سان جيرمان يتحدي مبابي و ريال مدريد بقرار صادم

حسم نادي باريس سان جيرمان موقفه بشكل نهائي موقفه من رحيل المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، أن رئيس باريس سان جيرمان قرر عدم الاستماع لأي عروض من أجل مبابي خلال الصيف المقبل، سواء من ريال مدريد أو غيره.

 

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن خطة باريس سان جيرمان تعتمد على تجديد عقد مبابي الذي سينتهي عام 2022، وإن واصل اللاعب رفض التجديد، فلا مشكلة بالنسبة للنادي بالإبقاء عليه حتى نهاية عقده كما فعل من قبل مع أدريان رابيو.

 

وازداد الحديث عن انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الآونة الأخيرة، وذلك بعد دخوله في خلاف جديد مع مدرب توماس توخيل أثناء استبداله في مباراة مونبيلييه

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

بفرمان من بيريز.. تطورات مفاجئة بشأن انتقال صلاح إلى ريال مدريد

بفرمان من بيريز.. تطورات مفاجئة بشأن انتقال صلاح إلى ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online