مفاجأة | الأهلي يعلن عن رحيل نجم الفريق قبل غلق باب الإنتقالات الشتوية

يواجه نادي الأهلي نظيره الهلال السوداني غدآ علي ملعب الاخير بالسودان و ذلك في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ونجح مسئولو التعاقدات بنادي الصفاقسي التونسي في الحصول على خدمات ظهير الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوفه.

 

 

وقد حصل مسئولو الصفاقسي التونسي على خدمات حسين السيد الظهير الأيسر للأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجاري.

 

وحسب الاتفاق الذي جري بين الطرفين سينتقل حسين السيد إلى صفوف الصفاقسي بشكل مجاني على أن يلتزم الفريق بدفع راتب اللاعب طيلة فترة التعاقد.

 

وجاءت الموافقة على انتقال السيد إلى صفوف الصفاقسي بعد الجلسة التي عقدها الأهلي اليوم لحسم القرار النهائي بخصوص اللاعب حسب ما ذكره مصدر خاص بالقلعة الحمراء.

 

ولم يحصل حسين السيد على أي فرصة للمشاركة منذ عودته من فترة إعارته رفقة الاتفاق السعودي مطلع الموسم الحالي.

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

تعرف على ترتيب الأهلي و الزمالك و بيراميدز في تصنيف الأندية الإفريقية

تصدر النادي الأهلي ترتيب الأندية داخل القارة الإفريقية، وحل خلفه منافسه التقليدي الزمالك وصيفا وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online