مفاجأة | إعلامي كبير يحرج مرتضي منصور بتعليق ناري

ترددت إنباء اخيره عن إقتراب قناه الزمالك من التوقيع مع الإعلامي المميز خالد بيومي محلل قنوات ابوظبي الرياضيه من أجل تحليل الدوري المصري عبر قناة الفارس الابيض .

ونفي الإعلامي المميز كل الأنباء المتعلقة بتركه الباقه الامراتيه والعوده مره أخري إلي مصر من أجل العمل في الطاقم الفني لقناة الزمالك بعد تواصل المستشار مرتضي منصور مع إداره قناه أبو ظبي الرياضيه لفسخ تعاقدها بشكل ودي مع المحلل الرياضي .

ونشر بيومي علي حسابه الرسمي علي ” تويتر ‏” كل ما يتردد عن انضمامي لقناة الزمالك غير صحيح .. احب واحترم كل جماهير مصر ونادي الزمالك .. سعيد بتواجدي في قناة ابو ظبي الرياضية التي اكن واحترم كل الزملاء العالمين بها ” .

جدير بالذكر أن نادي الزمالك سوف يواجه نظره أول أغسطس الانجولي غد السبت في ختام منافسات دور المجموعات من بطوله دوري إبطال افريقيا .

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

صدق او لا تصدق نجوم الزمالك يرفضون قرار مرتضي منصور

أعلن نجوم  نادي الزمالك  رفض مقترح تأجيل مباراة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بسبب الاصابات  بفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online