مفاجأة | أتليتكو مدريد يستعير نجمه البلجيكي من الصين

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ظهر اليوم الجمعة عن توصله لاتفاق رسمي مع نظيره داليان الصيني، للحصول على لاعبه السابق، المهاجم البلجيكي يان كاراسكو.

وارتبط يان كاراسكو في الساعات الماضية بالعودة إلى أتلتيكو مدريد، بهدف تعزيز خط هجوم الفريق، وبطلب من المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

ووفقاً لما كشف عنه الموقع الرسمي للنادي المدريد فإن يان كاراسكو اجتاز الفحوصات الطبية في عيادة نافار بنجاح، وسيلعب المباريات المتبقية من الموسم الحالي في تشكييلة أتلتيكو مدريد

وسينضم كاراسكو إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ولم يكشف النادي عن تفاصيل أخرى عن الصفقة.

وكان كاراسكو قد انضم لأتلتيكو مدريد في عام 2015، قبل انتقاله إلى الدوري الصيني في شهر فبراير من عام 2018، ولعب 52 مباراة مع داليان وسجل 24 هدفاً وصنع 17 هدفاً.

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع سواريز لفسخ عقده

  كشفت مصادر صحفية إسبانية ان لويس سواريز مهاجم برشلونة اتفق مع النادي علي المغادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online