مستقبل ديفيد ألابا يثير الحيرة في بايرن ميونيخ

رغم أن العديد من نجوم بايرن ميونيخ السابقين يتوقعون ويتمنون بقاء الظهير النمساوي “ديفيد ألابا” مع النادي البافاري للموسم القادم إلا أن اللاعب مازال في حيرة من أمره.

 

وكانت قصة رحيل ديفيد ألابا المحتمل عن بايرن ميونيخ قد أثارت ضجة منذ شهور، حيث يحاول أبطال الرقم القياسي في الفوز بالدوري الألماني تمديد عقد ألابا والذي ينتهي في يونيو عام 2021.

 

وارتبط ألابا بالرحيل في سوق الانتقالات الصيفية إلى نادي مانشستر سيتي بالإضافة لارتباطه سابقاً بالانتقال إلى إنتر ميلان بالإضافة إلى باريس سان جيرمان، لكن الخبراء يتوقعون استمراره.

 

قال أسطورة كرة القدم الألماني “لوثار ماتيوس” لشبكة سكاي : “أنا مقتنع بأن ألابا سوف يبقى.. في النهاية لم يعد لدى الأندية الأخرى الإمكانيات المالية التي تساهم في التوقيع معه ولا يوجد نادي مستعد لدفع الراتب ورسوم النقل الخاصة به في ظل الأزمة الاقتصادية بسبب فيروس كورونا”.

 

ويعتقد “شفاينشتايجر” لاعب بايرن ميونيخ السابق نفس الأمر : “أعتقد أنه سيبقى وأراهن على ذلك بالتأكيد..هو في نادي بايرن ميونيخ منذ سنوات طويلة للغاية”.

 

من ناحية أخرى فإن ألابا نفسه مازال مترردداً حيث قال النجم صاحب الـ28 عندما تم سؤاله عن الأمر : “أنا أريد أن ينصب تركيزي على الأسابيع المقبلة فقط مع الفريق..ولا أريد أن يلهي تفكيري أي شىء آخر”.

التعليقات

أخبار ذات صلة