مذبحة ريال مدريد يبدأ بجاريث بيل وخاميس رودريجيز

بعد الخروج من دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي الإنجليزي بدأت المذبحة الكبرى داخل نادي ريال مدريد الإسباني.

 

وترددت أنباء عن نية مجلس إدارة نادي ريال مدريد في الاستغناء عن المدير الفني الفرنسي “زين الدين زيدان” بجانب بعض اللاعبون هذا الموسم.

 

وقال تقرير صحفي إسباني أن ما يتردد بشأن نية نادي ريال مدريد في الاستغناء عن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان غير صحيح وأن الإدارة متمسكة المدرب.

 

وأضاف التقرير أن مجلس إدارة نادي ريال مدريد تحدثت فقط مع المدير الفني الفرنسي “زين الدين زيدان” عن عدم إشراكه بعض اللاعبين في المباريات الكبيرة.

 

وأوضح التقرير أن المدير الفني الفرنسي “زين الدين زيدان” أبلغ ريال مدريد في الاستغناء عن ثنائي الفريق “جاريث بيل وخاميس رودريجيز” هذا الصيف.

 

وأشار التقرير الإسباني إلى أن إدارة ريال مدريد تدرك رغبة اللاعب الويلزي جاريث بيل في مغادرة النادي الملكي هذا الصيف بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني الممتاز وكأس السوبر.

 

وودع نادي ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا في مفاجأة كبرى صدمت كل عشاق النادي الملكي , والخروج المبكر من دور الستة عشر هو ما أثار غضب الجماهير الإسبانية.

التعليقات

أخبار ذات صلة