مدرب هولندا: قادرون على التتويج بلقب يورو 2020

يرى فرانك دي بوير ، مدرب منتخب هولندا ، إن فريقه قادر على النجاح بلقب بطولة كأس أمم أوروبا ، لكنه سيحتاج إلى الأمور بشكل مثالي خلال الأسبوعين المقبلين للفوز باللقب.

 

وأضاف قبل مباراة دور الـ16 أمام جمهورية التشيك في بودابست يوم الأحد أن التواجد في الدور قبل النهائي سيمثل بطولة ناجحة.

 

وقال دي بوير في مؤتمر صحفي اليوم السبت عشية المباراة على ملعب بوشكاش :”إذا وصلنا إلى المراكز الأربعة الأولى ، أعتقد أننا قمنا بعمل جيد، لكن الهدف هو الفوز بالنهائي ، فهو ناجح تمامًا”.

 

تابع:”هناك العديد من الفرق التي تؤمن بنفس الشيء ولديها الكثير من الجودة، أنت لا تصبح فقط بطلاً ، هناك الكثير مما يتطلبه الأمر للوصول إلى هناك ، ولكن لدينا الصفات اللازمة للقيام بذلك. ولكن لتحقيق ذلك كل شيء يجب أن يكون على ما يرام “.

 

حاول دي بور أيضًا صب الماء البارد على التوقعات المتزايدة بأن فريقهم لديه حلم بالفوز في الأدوار الإقصائية بعد فوزه في مباريات المجموعة الثلاث على صدارة المجموعة الثالثة.

 

أضاف:”أجد الطريق الأكثر ملاءمة من جانبنا في القرعة ، لأن لديك خمسة أيام راحة بعد دور الستة عشر قبل الذهاب إلى باكو لدور ربع النهائي ومرة ​​أخرى خمسة أيام راحة قبل نصف النهائي، لكن هذه هي الميزة الوحيدة التي أراها، علينا التغلب على جمهورية التشيك أولاً وأي الخصوم سيأتي بعد ذلك أمر غير مهم حتى نفعل ذلك.”

 

ويلتقي الفائز في مباراة الأحد مع الدنمارك الذي تغلب على ويلز، في أول مباراة في دور الـ16 يوم السبت.

 

وقال دي بوير إنه يتوقع الكثير من الضغوط من التشيك ، الذين احتلوا المركز الثالث في المجموعة الرابعة.

 

أوضح:”إنهم يلعبون كوحدة ، ويعرفون ما يريدون، إنهم يحبون إزعاج الخصم مبكرًا ، وتراكم الضغط، إذا كانت هناك مساحة متاحة ، فإنهم قادرون على لعب الكرة على الأرض ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنهم أيضًا التعمق والقتال من أجل الكرة الثانية “.

 

أتم:”سيكونون خصمًا صعبًا ، خصمًا كنا نعاني منه دائمًا وقتًا عصيبًا، علينا أن نكون من الدرجة الأولى للتغلب عليهم، لقد مررنا بلحظات مختلفة خلال المباريات، أمام أوكرانيا كنا جيدين جدًا في التعامل مع الكرة وأقل دفاعية، أمام النمسا ، كان الأمر في الاتجاه المعاكس ومع مقدونيا الشمالية كنا أقوياء في كليهما.”

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

كرواتيا و اسبانيا

موعد مباراة كرواتيا ضد إسبانيا في يورو 2020 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الاثنين مباراة كرواتيا ضد إسبانيا والتي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد باركن ستاديون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *