مدرب تشيلسي: تحدثت مع إدارة النادي بشأن لامبارد

قال توماس توخيل، مدرب تشيلسي، أنه استفسر من إدارة البلوز عما إذا كانت متأكدة بشأن إقالة الهداف التاريخي للفريق فرانك لامبارد، قبل توليه المهمة الفنية للفريق اللندني.

وأقال تشيلسي لامبارد في شهر يناير الماضي، بعد توليه المهمة الفنية للفريق لمدة 18 شهرًا، ليخلفه توخيل عقب رحيله عن باريس سان جيرمان.

وقال توخيل في تصريحات لـ”سكاي سبورتس“: “سألت الإدارة هل أنتم متأكدين بشأن هذا القرار؟ فربما يستحق المزيد من الوقت، فعندما أفكر في تشيلسي، أفكر في فرانك لامبارد وجون تيري وبيتر تشيك وديديه دروجبا”.

وأضاف: “فكرت به (لامبارد) في اللحظات الأولى لي، فهو يجسد كل شيء في تشيلسي من العمل الجاد والقائد الكبير، لاعب يلعب من أجل الفريق، بالطبع أسطورة”.

وتابع توخيل: “عرفت بوضوح أن الأمر انتهى، وأن هناك فرصة إما أحصل عليها أو أتركها، وكان أملي أن أحصل على فرصة عادلة مع اللاعبين، فعند وصولك لن يشعر كل اللاعبين بالسعادة”.

وواصل: “عند وصولك لن تجد اللاعبين سعداء برحيل المدرب، خصوصا أنه قدم حينها نتائج جيدة في مجموعات دوري الأبطال وقدم مستويات مميزة ولكنه عانى من سوء الحظ في بعض الأوقات”.

واستكمل المدرب الألماني: “أخبرت اللاعبين بأنني لم أتسبب في إقالته، وأنني أتيت للمواصلة بطريقتي، وعلينا منح بعضنا البعض الفرصة”.

وأتم: “أنا هنا في نادٍ كبير يحظى بدعم هائل وتنظيم مميز ومجموعة رائعة في أرض الملعب، ومن دواعي سعادتي العمل بشكل يومي هنا”.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

عاجل.. الشامي: عامر حسين قادر على تنظيم موسم كروي منتظم

أكد محمود الشامي، عضو اتحاد الكرة الأسبق، أن عامر حسين بتواجده فى رابطة الأندية قادر على تنظيم موسيم كروي منتظم خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *