مدرب باريس سان جيرمان يصدم مبابي بتصريحات مثيرة

أثار المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل بحديثه عن تصرفات مبابي نجم الفريق الباريسي.

 

و أكد توخيل خلتل المؤتمر الصحفي قبل مباراة نانت ” أنا حزين لأننا نعيش لحظات رائعة ، فزنا 5- صفر في مباراة السبت الماضي و لكن الصحافة لم تتحدث عن المباراة ، أحببت فريقي و مردوده في اللقاء و لكن كل الحديث كان عما فعله مبابي”.

 

وأضاف المدرب قائلاً ” لا توجد أي مشاكل شخصية بيني وبين مبابي ، أعرف أنه لا يريد أن يُستبدل و هذا أمر طبيعي و لكني أريد أيضاً أن أمنح الدقائق للاعبين المتواجدين على مقاعد البدلاء”.

 

وأتم مدرب باريس تصريحاته ” لا أعتقد أن ما فعله مبابي سيسهل عليه عملية الرحيل عن باريس ، إنه لاعب في الفريق و يرتبط معنا بعقد ، أنا متأكد أن قراراتي تلقى ترحيباً و تفهماً من قبل غرفة الملابس ، و لست خائفاً من قراراتي”.

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

عاجل.. باريس يفسد مخططات بيريز بشأن ضم مبابي

عاجل.. باريس يفسد مخططات بيريز بشأن ضم مبابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online