مدرب الأرجنتين يتحدث عن جاهزية ميسي لمباراة البرازيل

أكد ليونيل سكالوني المدير الفني ليونيل ميسي، قبل مواجهة منتخب بلاده مع البرازيل يوم الأحد، أن ليونيل ميسي جاء في مباراة الأرجنتين المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 أمام فنزويلا سالماً بعد تعرضه لإصابة.

يلتقي المنتخبان للمرة الأولى منذ فوز منتخب الأرجنتين على السيليساو في نهائي كوبا أمريكا في وقت سابق من هذا العام، بعد فوز ميسي أول بطولة دولية.

وقال سكالوني في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “ليو بخير، لقد كانت لحظة مخيفة، ولكن لحسن الحظ أنه بخير، وسوف نؤكد حالته بنسبة 100 في المائة بعد ظهر اليوم، عندما نقوم بعمل ميداني”.

وواصل: “لكن بغض النظر عمن يلعب، البرازيل هي دائمًا منافس مهم، إنهم يخرجون من سلسلة إنتصارات إيجابية لا تصدق، سنواجههم هذه المباراة بأقصى قدر من الالتزام الذي يتطلب منا”.

وأضاف: “لدي فكرة عن كيفية تشكيل الفريق، لكننا ما زلنا غير قادرين على إجراء جلسة تدريبية مع اللاعبين الذين لعبوا ضد فنزويلا، ربما نجري بعض التغييرات”.

وتابع: “نأخذ جميع المباريات بنفس الطريقة بغض النظر عن المنافس، نحاول القيام بذلك بأفضل طريقة ممكنة كما هو الحال دائمًا، مع الحد الأقصى من الضغط على أنفسنا”.

واختتم: “نحن مستعدون لظروف مختلفة، عليك أن تعرف ما يجب القيام به في جميع الأوقات، نحن واضحون بشأن ما يجب القيام به عندما تكون لدينا الكرة ونعرف أيضًا دائما كيف سيلعب خصومنا”.

عن محمد القرش

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يدعم المنتخب الوطني

عائشة أحمد   نشر اليوم مساء الأحد الإعلامي الرياضي المصري أحمد شوبير، على مواقع التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *