مدافع أرسنال.. الدوري الإنجليزي الممتاز هو المرحلة التي كنت أهدف إليها في الأصل

سعى المدافع الياباني إلى تخفيف المخاوف بشأن لياقته البدنية بعد انتقاله إلى آرسنال بقيمة 16 مليون جنيه إسترليني (22 مليون دولار).

شكّل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، والذي يمكنه اللعب في وسط الملعب أو الظهير الأيمن، جزءًا من الإنفاق الصيفي المحطم للأرقام القياسية في استاد الإمارات، مع دعم مجلس الإدارة ميكيل أرتيتا بما يقرب من 145 مليون جنيه إسترليني ( 200 مليون دولار).

يصل تاكيهيرو تومياسو مع الكثير من الإمكانيات التي يمكن إستغلالها، ولكن أيضًا مع طرح أسئلة حول قدرته على الابتعاد عن الإصابة بعد سلسلة من المشاكل العضلية خلال فترة وجوده في بولونيا.

يصر تومياسو على أنه خالٍ من هذه الأمراض ومستعد لتقديم كل ما لديه من أجل أرسنال، قائلاً للصحفيين أثناء تواجده في تصفيات كأس العالم مع منتخب بلاده: “لقد عانيت من الكثير من الإصابات في إيطاليا وتعرضت لإصابات عضلية في آخر مباراتين”.

وواصل: “لم أكن في حالة جيدة، ولم أتمكن من القيام باسترجاع المستوي بنسبة 100 في المائة، أو لم أكن سعيدًا بالأداء في الأشهر القليلة الماضية على الإطلاق”. “آمل أن يؤدي هذا الانتقال إلى اتجاه إيجابي، وأعتقد أنه يتعين علينا المضي قدمًا”.

وأضاف: “الدوري الإنجليزي الممتاز هو المرحلة التي كنت أهدف إليها في الأصل، ويسعدني الانضمام إلى أرسنال، وهو ناد عالمي كبير”.

واختتم: “أنا ممتن لأنني تمكنت من التحدث إلى الاتحاد الياباني والذهاب إلى أوروبا، لأنه بدون ذلك لم أكن استطيع القيام بذلك”.

ويعود آرسنال بعد التوقف الدولي إلى الدوري الإنجليزي في 11 سبتمبر عندما يستضيف نورويتش سيتي في الجولة الرابعة.

عن محمد القرش

شاهد أيضاً

حقيقة إنتقاد جيرارد لرونالدو..تابع التفاصيل

عائشة أحمد   ذكرت العديد من التقارير الصحفية في الساعات القليلة الماضية، عدة تصريحات نارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *