مختار مختار: راضي عن التعادل مع الزمالك.. وكنا أفضل في الشوط الأول

أعرب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي عن راضاه التام عن التعادل مع الزمالك في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلا بالجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام.
 
وقال مختار خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء،إن الإنتاج قدم مباراة جيدة في الشوط الأول وكان بإمكانه التسجيل، بل وكان الطرف الأفضل في هذا الشوط، وشدد على أن فريقه تراجع في الشوط الثاني، بسبب الإجهاد خاصة، وأن فريقه يخوض مباراة كل 3 أيام، وأوضح أن فريقه سافر طنطا وأسوان قبل لقاء الزمالك.
 
وأشار مختار إلى أن التعادل نتيجة إيجابية في مباراة الزمالك، بل ومكسب كبير لنا، لكنه كان يتطلع في ذات الوقت لتحقيق الفوز، مضيفا أن مردود باسم مرسي كان جيد في المباراة، رغم عدم التسجيل، ولكن لم يحالفه التوفيق، وكان محطة جيدة في المباراة، وخبراته كان لها دور كبير اليوم.
 
واختتم “مختار” تصريحاته، مؤكدًا على أن تغييراته كانت هجومية من أجل تحقيق الفوز، ولكن غياب التركيز تسبب في عدم تسجيل أهداف.
 
وأوضح أن النتيجة أمام الزمالك إيجابية، مكاشفا مطالبته لاعبي الانتاج، باستغلال ظروف الزمالك الصعبة من أجل تحقيق المكسب، ولكن فريقه تراجع في الشوط الثاني، خوفا من استقبال أي هدف.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

(خاص) عصام عبدالفتاح يفتح قلبه ل”إيجي 140″ ويتحدث عن التحكيم المصري والعربي

عصام عبدالفتاح هو حكم مصري دولي سابق اعتزل التحكيم عام 2010، وتولى منصب رئيس لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *