الدوري الإسباني

مبابي يسخر من بنزيما ويستفز جمهور ريال مدريد

صرح ‏مبابي :” المرشحون الثلاثة النهائيون للكرة الذهبية ؟ برأيي بنزيما وأنا وماني ، ريال مدريد في كل عام يمكنهم إقناعك بأن لاعبهم هو المرشح الأول، ريال مدريد كآلة لصنع الكرات الذهبية “.

واضاف ‏مبابي :” ريال مدريد آلة لصنع الكرات الذهبية، يجب أن ندرك ذلك، هناك حقيقة معرفتهم كيف وبأي طريقة، لكن الأهم من ذلك مايحدث في الملعب، الأمر ليس أن النادي سيجلب لك الكرة الذهبية بل أنت، أنا مُقتنع بأني قادر على الحصول عليها في يوم من الأيام في باريس “.

وأكمل ‏مبابي :” بنزيما ؟ هو 34 عام وقدم موسم حياته، لقد فاز بالتشامبيونزليغ مرة أخرى وكان حاسماً عدة مرات، لو كنت مكان كريم ولم أحقق الكرة الذهبية هذا العام، فسأتوقف عن التفكير بها إلى الأبد “.

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد كان قد حقق بطولة السوبر الأوروبي أمام فرانكفورت الألماني بهدفين نظيفين من تسجيل الابا و كريم بنزيما.

يذكر ان ريال مدريد قد توج نادي ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه أمام ليفربول في العاصمة الفرنسية باريس.

ويتأهب المرينجي لمباراته الافتتاحية في الدوري الاسباني حيث يلتقي مع ألميريا في انطلاق البطولة الرابع عشر من أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى