مانشستر يونايتد يفاجئ ميسي بعد أزمته مع برشلونة

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصراع من أجل التعاقد مع نجم نادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

و ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية اليوم أن اليونايتد دخل في خط الصراع على ضم اللاعب ليونيل ميسي الذي لا يحظى باستقرار في الكامب نو و قد يرحل مجاناً في نهاية الموسم الجاري.

 

و يحاول اليونايتد استغلال وضعية الأرجنتيني ليونيل ميسي في النادي الكتالوني بعد أزمته مع السكرتير الفني للنادي إريك أبيدال ، للتحرك و التعاقد معه في ظل اقتراب عقده مع إدارة النادي من الوصول لخط النهاية.

 

و ينتهي عقد ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل و لم تحرك إدارة البارسا ساكناً حتى الآن لتجديد العقد المبرم مع أيقونة النادي و أفضل لاعب في تاريخه.

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

عاجل .. صحيفة الماركا تفجر مفاجأة كبرى في تعطل مفاوضات برشلونة وروبيرتو

عاجل .. صحيفة الماركا تفجر مفاجأة كبرى في تعطل مفاوضات برشلونة وروبيرتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online