الدوري الإسباني

ماذا قال تشافي قبل معركة ريال مدريد في الليجا؟

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه ريال مدريد في الكلاسيكو، غداً الأحد، في لقاء الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال تشافي: “نرغب في تقديم أداء أفضل من الذي ظهرنا به في المباراة الأخيرة في الكأس، نريد الاستحواذ على الكرة أمام ريال مدريد الذي يلعب بشكل مميز مؤخراً”.

وأضاف: “أعتقد أن حظوظ الفريقين متساوية غداً، ونحن ننتظر دعم جمهورنا، الفوز في هذه المواجهة مهم ولكنه لن يحسم الدوري .. المباراة ستكون صعبة الأرقام تؤكد أن الفوز على الريال أمر صعب”.

وزاد: “متحمس جداً للكلاسيكو في كامب نو، أنا برشلوني وسأبقى دائماً هكذا، لدينا ميزة فارق النقاط، ونسعى لتقديم أفضل نسخة لنا في الغد”.

وجاء أيضاً: “بيدري غير جاهز بشكل كامل وهذا ليس لقاء نهائي أو حاسم، لذلك لا داعي للمجازفة، يتبقى 12 مباراة في البطولة، لا نريد أن نخسره في الشهرين القادمين .. يمكننا الظهور بأفضل مستوى حتى بغياب بيدري وعثمان وفعلنا ذلك من قبل بغياب جافي وليفا”.

وصرح كذلك: “أراوخو لاعب قوي وسريع وعنده قراءة مميزة للخصم، إنه مدافع على مستوى عالٍ وسيواجه لاعب بقدرات ممتازة وهو فينيسيوس، إننا محظوظون بوجود أراوخو وكوندي كلاهما يتأقلم مع مراكز مختلفة حسب الخصم والوضعية”.

وأردف: “برشلونة دائماً يلعب تحت الضغط، ولكن ريال مدريد بسبب فارق النقاط هو من يجب أن يكون في هذا الوضع وليس نحن”.

وزاد: “تصريح سيميوني؟ هناك أمران النتيجة والأسلوب، ونحن لن نغير أسلوبنا أبداً، نريد الاستحواذ والضغط في كل مرة، لم يتغير أي شيء بالنسبة لنا”.

وتابع: “الأمور المحيطة بالنادي؟ كل تركيزنا على المباراة هذا ما قاله الرئيس خوان لابورتا، لا نريد الحديث عن قضية نيجريرا، نحاول أن نتعامل بشكل طبيعي كما تعودنا”.

وأكمل: “رافينيا لاعب يعجبني، عرف كيف يتعامل مع الضغوط والانتقادات، أظهر شخصيته الكبيرة في موسمه الأول معنا، أنا سعيد من أجله، هو يستحق لأنه يعمل بجد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى