ليلة حسم الدوري الإيطالي : يوفنتوس يسعى لتحطيم سامبدوريا

يستضيف يوفنتوس مساء اليوم الأحد الموافق 26 يوليو فريق سامبدوريا في إطار ليلة حسم الدوري الإيطالي الممتاز للموسم التاسع على التوالي.

 

وتعرض فريق يوفنتوس للهزيمة الأسبوع الماضي على يد أودينيزي والتي أجلت حسم لقب الدوري، ولكنه ما زال الأقرب لحسم بطولة الدوري الإيطالي بالرغم من قرب النقاط بينه وبين إنتر ميلان.

 

ويسعى يوفنتوس إلى تحطيم فريق سامبدوريا مساء اليوم في الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة الجوري الإيطالي لمواصلة كتابة التاريخ وتحقيق الأرقام القياسية.

 

ويتصدر يوفنتوس ترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق إنتر ميلان قبل نهاية صراع الكالتشيو.

 

ويتطلع يوفنتوس إلى تحقيق الفوز على فريق سامبدوريا الليلة وحسم اللقب في ختام مباريات الأسبوع السادس والثلاثون من الدوري الإيطالي.

 

كتيبة المدير الفني لفريق يوفنتوس ماوريتسيو ساري تسعى إلى التتويج الليلة من أجل الجماهير الغائبة عن حضور المباريات بسبب الإجراءات الوقائية المتخذة من قبل الحكومة الإيطالية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

ويدخل فريق سامبدوريا صاحب المركز الرابع عشر بترتيب جدول الدوري الإيطالي وبرصيد 41 نقطة المباراة وعينه على إيقاف يوفنتوس وتقديم هدية إلى إنتر ميلان.

 

وحتى لو خسر يوفنتوس اللقاء اليوم وبدون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى سيتوج السيدة العجوز بلقب الدوري الإيطالي الممتاز بفارق النقاط القليلة وسيحتل على ملعبه باللقب التاسع على التوالي.

التعليقات

أخبار ذات صلة