ليفربول يناشد جماهيره بالاحتفال بلقب البريميرليج في المنازل

تعمل شرطة الميرسيسايد بالتعاون مع نادي ليفربول ومجلس المدينة، و”سبيرت أوف شانكلي” اتحاد مشجعي الريدز، على حث جماهير بطل الدوري الإنجليزي للبقاء في منازلهم وعدم الخروج للشوارع بغرض الاحتفال بعد غد الأربعاء.

 

 

 

ويحل تشيلسي ضيفًا على ليفربول بملعب “أنفيلد”، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 37 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ سيرفع لاعبو الريدز كأس البريميرليج بعدها.

 

وقالت ناتالي بيريشين، مساعدة رئيس الشرطة: “إنها ليلة مهمة لجميع مشجعي ليفربول في المدينة وجميع أنحاء العالم”.

 

 

وأضافت: “مع رفع كأس البريميرليج داخل الملعب، استعد النادي والقنوات التلفزيونية بشكل دقيق لضمان تمتع ملايين المشاهدين بهذه اللحظات المميزة وبشكل مريح في منازلهم”.

 

وتابعت: “في مناسبة كهذه، سيكون مقعدك بغرفة المعيشة الخاصة بك في منزلك أفضل من الذهاب إلى الملعب، لأنه لا فائدة من ذلك، ونحن كمدينة لا يمكننا تحمل التجمعات بأعداد غفيرة”.

 

وأردفت: “ما زلنا جميعًا نعيش أوقاتًا غير مسبوقة بسبب جائحة كورونا، وآخر شيء يريده أي شخص هو عودة الإصابات إلى الميرسيسايد، لا أحد يريد عودة إجراءات العزلة المنزلية مجددًا كما رأينا في مناطق أخرى”.

 

وفي السياق ذاته، قال بيتر مور، الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول: “تبقى أولويتنا هي صحة ورفاهية شعبنا والمجتمع المحلي وجماهيرنا، نحن نعلم أن الفوز بالدوري الإنجليزي ايجلب السعادة للمشجعين خلال هذه الأوقات الصعبة، ولكن من المهم أن نحافظ على صحتنا وعلى أمام المدينة”.

 

وأتم: “سيجري عرض كأس الدوري الإنجليزي داخل الملعب، وعلى عكس التقارير، لن يحدث شيء خارج الملعب، وعندما يحين الوقت المناسب، سنجتمع جميعًا للاحتفال، ولكن في الوقت الحالي، نطلب من المشجعين أن يحافظوا على سلامتهم وعائلاتهم من خلال الاحتفال في منازلهم”.

التعليقات

أخبار ذات صلة