لاعب المنتخب المغربي يقود إشبيلية للفوز على ريال سوسيداد بثلاثة أهداف

لاعب المنتخب المغربي يقود إشبيلية للفوز على ريال سوسيداد بثلاثة أهداف

 

قاد لاعب المنتخب المغربي ومهاجم فريق إشبيلية الإسباني، للفوز على ريال سوسيداد في مباراة الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

وفاز إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين على مضيفه في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، حيث كان يوسف النصيري بطلا لهذه المواجهة بإحرازه الأهداف الثلاثة لفريقه.

وبدأ الفريق الأندلسي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول بأقدام يوسف النصيري ، بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله في الفريق كارلوس الذي سجل بالخطأ في مرماه ليتعادل الفريقان في الدقيقة الخامسة.

وبعدها تمكن المغربي من زيارة الشباك مره أخرى ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة السابعة ، قبل أن يتعادل لاعب سوسيداد أليكسندر إيساك بالدقيقة 14، ليبقى على التعادل ولكن يعود النصيري بالهدف الثالث له ولفريقه قبل نهاية الشوط الأول بثواني.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفريق الأندلسي إلى 30 نقطة محتلا في المركز الـ 6 من جدول الترتيب، بينما بتوقف رصيد ريال سوسيداد عند 30 نقطة في المركز الخامس وبفارق الأهداف عن إشبيلية.

 

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

مهاجم برشلونة الجديد يجتاز الكشف الطبي بنجاح 

عائشة أحمد نشر نادي برشلونة الإسباني، عبر وسائل التواصل الإجتماعي، صور المهاجم الجديد للفريق الكاتالوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *