كورة عربية

لاعب المنتخب العراقي عبد الرزاق قاسم كعدة يتحدث عن حظوظهم في التأهل لكأس العالم

أكد اللاعب عبد الرازق قاسم كعده ؛ لاعب المنتخب العراقي وقائد المنتخب الأولمبي ولاعب نادي الشرطة العراقي بان المنتخب أتم استعداده لمواجهه
المنتخب السوري الذي سيجمع المنتخبين ضمن مباريات الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لمونديال قطر، والتي سيحتضنها ملعب نادي شباب الأهلي في دبي اليوم الثلاثاء.

وكان المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، قد عاود تدريباته في العاصمة السعودية الرياض في الملعب الرديف المجاور لملعب الملك فهد الرئيسي استعداداً لمواجهة منتخب سوريا.

وقال عبد الرزاق قاسم أن «العمل مع الطاقم الفني الجديد بقيادة عبد الغني شهد منح طاقة إيجابية للفريق، وتبدو الروح المعنوية عالية عند لاعبي منتخب العراق».

وأضافَ أن «تغيير أسلوب لعب المنتخب الإماراتي كان متوقعاً، وأن تغيير النمط الخططي قد تمت دراسته وقد استفدنا من هذا التغيير فنياً، وحصلنا على الكثير من الكرات الثابتة، ودافعنا بطريقة جيدة”.

أما عن المباراةِ المُقبلة ضد سوريا، فقد قال عبد الرزاق ، أن «المنتخب السوري لديه حالياً مدرب جديد، وسنقوم بتحليل المباراة الأخيرة التي لعبها ضد لبنان والتي كانت نتيجتها مفاجئةً، وأن الظروف في مباراتنا المقبلة ضدهم مختلفة بالنسبة للمنتخبين، فليس لديهم أمل في التأهل، وهذا يمنحهم أريحية في اللعب من دون ضغوط، وبكل تأكيد هي ليست سهلةً علينا، وكل منتخب سيبذل قصارى جهوده من أجل الفوز».

وكانت بعثة المنتخب العراقي الأول لكرة القدم قد
غادرت يوم السبت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، تحضيراً لمواجهة المنتخب السوري في اللقاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى