لابورت نجم مانشستر سيتي يُحدد مصدر خطوة ريال مدريد

يستضيف فريق مانشستر سيتي غداً فريق ريال مدريد على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر في مباراة الإياب من دور الـ16 بطولة دوري أبطال أوروبا، وقد أكد المدافع الفرنسي “لابورت” مدى ما تعنيه تلك المواجهة للفريق الإنجليزي.

 

أبعدت الإصابة المدافع الفرنسي الدولي صاحب الـ26 عاماً لفترة طويلة عن مباريات السيتي، ولكنه جاهز لمد يد العون لفريق بيب جوارديولا لتخطي عقبة المرينجي غداً الجمعة.

 

تطرق لابورت للعديد من المواضيع الكروية الخاصة بالسيتي وبمسيرته ودوره مع الفريق، ومدح بشكلٍ خاص مدربه “بيب جوارديولا” والذي يعتمد عليه بشكلٍ كبير في قيادة الخط الخلفي.

 

قال لابورت في حواره المطول مع صحيفة الماركا : “أفعل ما يطلبه مني جوارديولا بشكلٍ آو بآخر..في بعض الأحيان عليك أن تخاطر وربما تخسر ولكننا نحاول بذل قصارى جهدنا..دوري هو ما يجب أن يكون في فريق جيد مثل فريقنا لأن لدينا مجموع لا تصدق من اللاعبين..وأنا أقاتل كل يوم لإثبات جدارتي”.

 

وعن غياب سيرجيو أجويرو عن قمة الغد قال : “إنه لاعب مهم دائماً لنا وجميع الأهداف التي سجلها والأرقام التي حققها في مسيرته المهنية مهمة وهو أحد أفضل المهاجمين الذين رأيتهم لكننا نثق في الزملاء الآخرين..سيرجيو راموس يغيب عن ريال مدريد وهو غياب مهم ولكننا لدينا غيابات كبيرة أيضاً”.

 

أما عن عقدة دوري الأبطال لفريق مانشستر سيتي قال : “هذا صحيح..نحن نفتقد فقط الفوز ببطولة دوري الأبطال، وفي العام الماضي فزنا بأربعة ألقاب في الموسم لكننا خسرنا دوري الأبطال وإذا نجحنا في تحقيق البطولة هذا العام فسيكون أمراً رائعاً، لقد أضرت الأهداف التي استقبلناها على ملعبنا بإخراجنا في الموسم الماضي أمام توتنهام..أعتقد أننا نحتاج فقط لبعض الحظ”.

 

وأشاد مدافع أتلتيك بلباو السابق كثيراً بعمل المدرب “زين الدين زيدان” في ريال مدريد لكنه تطرق لأبرز نقاط خطورة الفريق الأبيض : “بنزيما في حالة جيدة وسجل العديد من الأهداف هذا الموسم كما أنه يساعد زملائه في الهجوم..علينا أن نكون حذرين للغاية منه، وبطبيعة الحال علينا الحذر من الآخرين فكلهم لاعبين دوليين..هازارد؟ لم أشاهد الكثير من مباريات الريال هذا الموسم ولا يمكنني التعليق على حالته”.

التعليقات

أخبار ذات صلة