كورتوا يفتح النار من جديد بشأن ما حدث في لقاء الديربي

حقق نادي ريال مدريد فوزا صعباً بهدف نظيف ، علي نظيره إتلتكو مدريد في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإسباني .

وبعد اللقاء أكد كورتوا حارس الفريق الملكي في تصريحات صحفية لموقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ إن العمل الجماعي هو مفتاح الانتصار في الديربي ، رغم صعوبه المواجهة ، مستثنيا علي الأداء الدفاعي الذي قدمه دفاع الميرنغي .

واضاف كورتوا ” الفوز كان مهم جدا علي أتلتيكو خاصه ان اللقاء كان علي ارضيه البرنابيو فكان يجب أن نخرج من اللقاء بنتيجه إيجابية ” .

وعن الخروج بشباك نظيفه. ” سعيد للغاية بتحقيق الكلين شيت أمام فريق يتمتع بقوة كبيره مثل ألروخيبلانكوس ” .

وفتح كورتوا النار علي لاعبي أتلتيكو مدريد بشأن احتساب ضربه جزاء لموراتا حيث قال ” موراتا تعثر في قدميه، لم تكن هُناك أي ملامسة من قِبل كاسيميرو، لا أعتقد إنها ضربة جزاء، تقنية الفيديو لم تقل أي شيء، لذا فإنها ليست ضربة جزاء‘‘.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يبتعد بفارق 6 نقاط عن غريمه برشلونة قبل مواجهة الأخير أمام ليفانتي الليله في الليجا .

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

عاجل.. ليفاندوفسكي يكشف عن رغبته بشأن عرض ريال مدريد

عاجل.. ليفاندوفسكي يكشف عن رغبته بشأن عرض ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online