كورة عالمية

كلام مونديالي مع هبة عبد العزيز.. فرنسا مبهرة والبرازيل نمبر وان.. المغرب والسعودية في الدور الثاني 

هي واحدة من أهم الوجوه الإعلامية ظهورا خلال الأعوام الأخيرة صاحبة اطلالة مميزة ظهرت بشكل جيد في تناول العديد من القضايا المجتمعية المختلفة عبر العديد من المنابر الإعلامية ، الكاتبة الصحفية هبة عبد العزيز مدير وحدة المرأة وقضايا المجتمع بمركز الوحدة للدراسات الاستراتيجية..

 

 

تحدثنا معاها حول حول توقعاتها في المونديال من البطل ومن الحصان الأسود ومن النجم الذي يفتقده كأس العالم :

 

في البداية توقعت ان يكون المنتخب الفرنسي او البرازيلي هو صاحب الحظ في الفوز بالبطولة نظرا لما يضمه من أسماء كبيرة هي الأهم والاغلي على الساحة الكروية لعل ابرزها في فرنسا النجم العالمي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان واحد اهم نجوم الكرة في العالم

 

كما أن هناك مجموعة مميزة من النجوم في المنتخب البرازيلي ابرزهم بالطبع الهداف نيمار ومهاجم برشلونة رافينا وتوقعت ان تكون البرازيل صاحبة الحظ في حمل لقب المونديال للمرة السادسة في تاريخها وان لم يحدث ذلك ستكون فرنسا هي صاحبة الحظ السعيد..

 

كما رشحت أيضا منتخب اسبانيا للوصول إلى الادوار النهائية بعد انطلاقته القوية في البطولة وتمنت ان يكون المنتخب الأرجنتيني احد طرفي المباراة النهائية نظرا لما يضمه من نجوم كبار ابرزهم على الإطلاق الاسطورة ليونيل ميسي..

 

وعن مفاجأة البطولة من المنتخبات العربية توقعت ان يكون المنتخب السعودي هو مفاجأة البطولة بصعوده الي الادوار المتقدمة بعد الفوز الكبير على الأرجنتين ونفس الأمر للمنتخب المغربي..

 

كما توقعت ان يكون الثنائي ميسي نجم الأرجنتين ومبابي نجم الديوك الفرنسية احد نجوم البطولة ولن تخرج جائزة الأفضل من بينهم..

 

وعن الحضور الجماهيري أكدت ان الجمهور السعودي سيكون الاكثر تواجدا في مدرجات قطر نظرا لقرب المسافة بالإضافة لمشاركة الأخضر السعودي في النهائيات..

 

واخيرا عن اهم النجوم الذين يفتقدهم المونديال الحالي أكدت ان غياب النجم المصري الكبير فخر العرب محمد صلاح يعد خسارة كبيرة لجمهور الكرة في العالم وخصوصا المنطقة العربية، كما أكدت غياب الفرنسي كريم بنزيمة عن صفوف الديوك الفرنسية أيضا يعد خسارة كبيرة للمونديال..

 

أما عن المنتخب المفضل بالنسبة لها عالميا أكدت ان فرنسا لما تضمه من نجوم كبار عبر التاريخ وابرزهم زين الدين زيدان وتيري هنري هو المنتخب الاقرب الي قلبي بجانب البرازيل..

 

وأخيرا عن تواجدها في المدرجات قالت إنها ذهبت مرات قليلة لحضور مباريات لمنتخب مصر لكنها تسعي للتواجد في الفترات المقبلة في حالة وصول مصر مجددا للنهائيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى