كريستيانو رونالدو يواصل إنجازاته مع اليوفنتوس بتحقيق رقم قياسي جديد

واصل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس التهديف في الأسابيع الأخيرة وتمكن من قيادة فريقه للفوز على فيورنتينا بثلاثية نظيفة، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم.

 

وتمكن النجم البرتغالي من تسجيل هدفين في المباراة من علامة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 19 هدفاً في الموسم الحالي، ويقترب من صدارة الهدافين التي يتربع عليها شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو برصيد 25 هدفاً حتى هذه اللحظة.

 

ووصل رونالدو اليوم إلى هدفه العاشر في عام 2020، علماً أنه سجل 10 أهداف فقط منذ بداية الموسم وحتى نهاية عام 2019، أي أنه احتاج لشهر واحد فقط ليعادل سجله التهديفي في 4 أشهر ونصف.

 

ونجح رونالدو في هز شباك المرمى في آخر 11 مباراة خاضها مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا، ولم يفشل بالتسجيل سوى في كأس السوبر فقط أمام لاتسيو.

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

عاجل.. تصريح مثير من مساعد زيدان عن رونالدو

عاجل.. تصريح مثير من مساعد زيدان عن رونالدو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online