كروس يكشف علاقته بـ أنشيلوتي وتغير أسلوبه مؤخرًا

 

كشف الألماني توني كروس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني عن طبيعة علاقته بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيولتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني.

 

وقال كروس في تصريحات صحفية: كانت لدي علاقة جيدة جداً معه في 2014. لم ألعب معه الكثير من المباريات حتى الآن (بعد عودته كمدرب) لذلك لا أستطيع أن أقول بالضبط إذا كان أنشيلوتي قد تغير كثيراً لأنني لم أجري الكثير من المناقشات معه حتى الآن.

 

وتابع: من الصعب بعض الشيء التعليق لهذا السبب. نعم هناك فرق ولكن يمكنني القول أن علاقتنا أنا وأنشيلوتي لا تزال جيدة للغاية.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. أسطورة ريال مدريد يقترب من ارتداء قميص ليفربول

مفاجأة.. أسطورة ريال مدريد يقترب من ارتداء قميص ليفربول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online