كرواتيا تعلن إصابة نجمها بكورونا

أعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم إصابة نجمه إيفان بيريسيتش بفيروس كورونا قبل مواجهة منتخب إسبانيا يوم الاثنين، في ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وقال الاتحاد الكرواتي لكرة القدم في بيان رسمي: ‘‘خلال هذا المساء، تلقى الاتحاد الكرواتي لكرة القدم نتائج الفحوصات الطبية لفيروس كورونا، والتي أظهرت إصابة لاعب المنتخب إيفان بيريسيتش بفيروس كورونا‘‘.

وأضاف البيان: ‘‘عزلت الخدمة الطبية للمنتخب الوطني إيفان بيريسيتش عن بقية الأعضاء الآخرين في المنتخب وأبلغت على الفور الخدمة الصحية المختصة بالتفصيل عن الموقف، مع دليل على الامتثال لجميع تدابير الحماية من انتشار فيروس كورونا‘‘.

وتابع البيان: ‘‘سيقضي بيريسيتش 10 أيام في عزلة ذاتية وفي تلك الفترة لن يلعب أى مباراة مع المنتخب الكرواتي، بينما جاءت نتيجة بقية أعضاء المنتخب الوطني والموظفين سلبية‘‘.

وبات من المؤكد غياب إيفان بيريسيتش عن مباراة كرواتيا أمام إسبانيا يوم الاثنين 28 يونيو في ثمن نهائي يورو 2020.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

موعد طرح تذاكر مباريات بطولة كأس العرب 2021   

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™ عن طرح تذاكر مباريات البطولة التي تستضيفها الدوحة نهاية العام الجاري، بمشاركة 16 منتخباً عربياً، وتقام للمرة الأولى تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *