كورة عالمية

قائمة “الزمالك الجديد” تفتتح المقر الرسمي لحملتها الانتخابية

قامت قائمة “الزمالك الجديد ..زمالك زامورا” برئاسة أحمد سليمان منذ قليل بافتتاح المقر الانتخابي الخاص بالقائمة والتي ستدير من خلاله العملية الانتخابية لمجلس ادارة الزمالك في الفترة المقبلة وحتي موعد الانتخابات والمقرر اقامتها يوم 11 فبراير المقبل .

وجاءت هذه الخطوة من جانب قائمة أحمد سليمان بسبب رفض اللجنة الحالية التي تدير النادي وجود اي دعايا انتخابية أو تواجد داخل النادي في الفترة القادمة من جانبالمرشحين للاعلان عن أنفسهم لاعضاء الجمعية العمومية وشرح برامجهم الانتخابية التي تخدم مصلحة الزمالك .

وسيشهد المقر الانتخابي الخاص بقائمة احمد سليمان والموجود في المهند سين، السماح لجميع وسائل الاعلام بالحضور لاقامة الحورات الصحفية مع أعضاء القائمة كما سيشهد ايضا اقامة المؤتمرات الصحفية من خلاله .

وتضم القائمة كلا من : هشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى بدوي و الحسيني سمير و مصطفى سيف العماري و العضوية تحت السن الثنائي ومحمد طارق و سامح الخوانكي.

وستعلن القائمة في الساعات المقبلة البرنامج الانتخابي الخاص بها وايضا شعار الحملة وافراد القائمة بشكل كامل من اجل تقديمها الي الاعلام والي جماهير الزمالك وأعضائه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى