عبد الحميد فراج يُعلق على سقوط كبار البريمرليج " ليلة حزينة في إنجلترا " - إيجي 140

عبد الحميد فراج يُعلق على سقوط كبار البريمرليج ” ليلة حزينة في إنجلترا “

ليلة سقوط الكبار، وُصفت بذلك من قبل كبار النقاد والمحللين الرياضيين، ليلة خيمت فيها لعنة كرة القدم على العراقة والبطولات .

سقط مانشستر يونايتد بسداسية على معقلة ” أولد ترافورد ” أمام توتنهام مورينيو ، فرد علية ليفربول بسقوط مروع على ملعب ” فيلا بارك ” أمام أستون فيلا بهدفين مقابل سبعة .

لم تشفع 39 بطولة بريمرليج عن أنقاذ جمهور عملاقي إنجلترا من الصدمة العصبية، حيث لم يتوقع اصغر مشجعي مانشستر يونايتد السقوط بنصف هذة النتيجة بعد تقدم خاطف في الدقائق الأولي بقدم برونو فيرنانديز.

أما ليفربول فحقق لقب لم يحدث منذ عام 1963, ليكتب كلوب اسماً بالقلم الاسود داخل تاريخ الريدز ، بعد أن حفرة مسبقاً بالذهب والحصول على لقبي البريمرليج ودوري الأبطال.

وعلق الناقد الرياضي ” عبد الحميد فراج ” رئيس القسم الرياضي في جريدة الفجر على هزيمة كبار إنجلترا قائلا ” ليلة حزينة على جمهور إنجلترا ” .

ونشر فراج على حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” قائلا ” ليلة حزينة على جمهور إنجلترا، مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسي في الدوري الانجليزي برصيد 20 لقب يخسر بسداسية أمام توتنهام، ليرد علية ليفربول بسباعية “.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة