عاجل .. 3 صفقات في الطريق لتشيلسي بعد لوكاكاو

تسعى ادارة نادي تشيلسي لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات في الفترة الحالية وبعد أن أنهت الاتفاق مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من صفوف إنتر، فإن هناك 3 صفقات على رادار البلوز الفترة المقبلة.

ويرغب تشيلسي في تدعيم صفوفه بثلاث صفقات أخرى، ويأتي على رأسهم ديكلان رايس، متوسط ميدان وست هام، إضافة إلى مدافع إشبيلية جول كوندي، إلى جانب لاعب فياريال ألفونسو بيدرازا.

ويرفض وست هام رحيل رايس بأقل من 80 مليون جنيه إسترليني، مع اهتمام كل من مانشستر يونايتد وليفربول بضمه.

كما يواجه تشيلسي أزمة مماثلة مع كوندي، مع رفض إشبيلية الموافقة على أي عروض أقل من 60 مليون جنيه إسترليني، وسبق وأن رفض النادي الأندلسي عرضًا من البلوز بقيمة 30 مليون إسترليني إضافة إلى المدافع كورت زوما.

ومع ذلك، يبقى تشيلسي في مقدمة الفرق الراغبة في التعاقد مع كوندي، بعد انسحاب مانشستر يونايتد من سباق تلك الصفقة.

ويعد توماس توخيل، مدرب تشيلسي، من أبرز المعجبين بلاعب فياريال، الذي يمكنه اللعب كظهير أيسر، وستعتمد تلك الصفقة بشكل كبير على رحيل أي من ماركوس ألونسو أو إيمرسون بالميري.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

عاجل.. الشامي: عامر حسين قادر على تنظيم موسم كروي منتظم

أكد محمود الشامي، عضو اتحاد الكرة الأسبق، أن عامر حسين بتواجده فى رابطة الأندية قادر على تنظيم موسيم كروي منتظم خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *