عاجل | ريال مدريد مهدد بلخروج من مباراة دوري الأبطال امام إنتر ميلان  - إيجي 140

عاجل | ريال مدريد مهدد بلخروج من مباراة دوري الأبطال امام إنتر ميلان 

كشفت تقارير صحفية اسبانية الي أن نادي ريال مدريد يواجه مشكلة تأجيل المباراة القادمة امام إنتر ميلان في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

واجه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني صدمة قوية قبل مباراة الفريق الهامة أمام إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء حيث ثبتت إصابة لاعب بالفريق الأول بفيروس كورونا.

ووأضافت التقارير الي أن بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ينص على أنه إذا لم تكن نتيجة الاختبار الثاني للاعب سلبية أن يقدم ريال مدريد للاتحاد قبل ست ساعات من المباراة ولا يمكنهم اللعب.

ووأشارت التقارير الي ان الاتحاد الأوروبي يطلب إجراء اختبارات قبل يوم أو يومين من كل مباراة في دوري أبطال أوروبا ولكن هذه النتيجة الإيجابية تعني بأن الملكي سوف يجري المزيد من الاختبارات لمعرفة ما إذا كان هناك حالات أخرى أم لا للخضوع للعزل الطبي.

في حين انه في هذه الأثناء لم يتم الكشف عن المزيد من الحالات الإيجابية وخلال فترة ما بعد الظهر، سيتم إجراء اختبار جديد على اللاعب المصاب لمعرفة صحة النتيجة المعلنة وإذا ما كان اللاعب المعني مصاب بالفيروس أم أن الاختبار كاذب مثلنا حدث مع مارتن أوديجارد مطلع الموسم.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة