عاجل | جوارديولا يتولي تدريب يوفنتوس خلفاً لساري

يقترب نادي يوفنتوس الإيطالي من إقامة مدربه ماوريزيو ساري ، بعد الهزيمة أمام فيرونا وخسارة صداره ترتيب الكالتشيو لصالح إنتر ميلان بفارق الأهداف .

ووفقاً لصحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن إدارة يوفنتوس بقيادة أندريا أنييلي تسعي للتواصل مع المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا من أجل قياده السيده العجوز الموسم المقبل .

ولم يقدم ساري المستوى المطلوب مع البيانكونيري منذ ولايه الفريق في مطلع الموسم الجاري خلفا للمدير الفني السابق اليغري الذي قاد الفريق للحصول علي لقب الكالتشيو لخمس سنوات متتالية .

وتستعد إدارة السيده العجوز مع التعاقد مع جوارديولا المدير الفني للسيتي من أجل خلافه ساري ، لان مسئولي النادي الإيطالي قد وجودا في الفيلسوف الحلقه المفقوده للحصول علي دوري ابطال اوروبا .

واختتمت الصحيفة أن راتب جوارديولا السنوي مع نادي مانشستر سيتي والذي يُقدر بحولي 15 مليون جنية إسترليني ، قد يكون عائق في الوصول الي إيطاليا ، الا ان السيده العجوز قد تتخلي عن كل شئ للفوز بخدمات المدرب الإسباني .

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

جوارديولا

صدمة في مدريد.. مانشستر سيتي يكشف عن بديل اجويرو في الاتحاد

صدمة في مدريد.. مانشستر سيتي يكشف عن بديل اجويرو في الاتحاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online