الأهلي
الأهلي

عاجل.. تعرف على صفقات الأهلي الجديدة

اقتربت إدارة النادي الأهلي من حسم عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2020 – 2021.
وعلم موقع “إيجي 140” أن القلعة الحمراء حسمت حتى الآن 3 صفقات من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد، على أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي عقب انتهاء الموسم الحالي.

صفقات النادي الأهلي

ويأتي كريم فؤاد الظهير الأيمن لنادي النجوم والمعار لنادي إنبي على رأس الصفقات التي حسمها النادي الأهلي بشكل رسمي، حيث أكدت تقارير أن الصفقة كلفت خزينة  القلعة الحمراء ما يقرب من 15 مليون جنيه.
كما استطاع النادي الأهلي التعاقد مع لويس ميكيسوني نجم فريق سيمبا التنزاني حيث أنهى مسئولي القلعة الحمراء الاتفاق مع إدارة النادي التنزاني لضم اللاعب بشكل رسمي بداية من الموسم المقبل.
وأكدت تقارير إعلامية أن اللاعب الموزمبيقي حضر إلى مصر في الأيام الماضية للخضوع للكشف الطبي على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في الأيام المقبلة.
أما ثالث الصفقات التي حسمها النادي كانت بالتعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم فريق برايتون الإنجليزي، بعدما أتم مسئولي القلعة الحمراء الاتفاق مع اللاعب على أن يدافع عن ألوان القميص الأحمر بداية من الموسم المقبل.
ويلتقي الأهلي مع نادي الاسماعيلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

(خاص) عصام عبدالفتاح يفتح قلبه ل”إيجي 140″ ويتحدث عن التحكيم المصري والعربي

عصام عبدالفتاح هو حكم مصري دولي سابق اعتزل التحكيم عام 2010، وتولى منصب رئيس لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *