عاجل|نجم الأهلي الأسبق يتسبب في ورطة بإحدى الجامعات المصرية.. طالع

تسبب أحد نجوم النادي الأهلي في الجيل الذهبي في إحداث ورطة داخل أروقة كلية التربية جامعة عين شمس منذ أيام قليلة.

ووفقًا للمعلومات الواردة من إحدى المسؤولين بكلية التربية جامعة عين شمس، فإن مصطفى عفروتو تسبب في إحداث أزمة كبيرة في أنشطة الجامعة الطلابية، وخاصة أن الأمر اصطُحب بأضرار مادية كبرى.

وأضاف المصدر أن عفروتو أعلن موافقته في الحضور إلى الجامعة من أجل إجراء نشاطًا طلابيًا يُدعى “الحريف”، والذي يقوم حول تحفيز الطلاب من خلال شخصية مشهورة، ولم يحضر في الموعد واتجه لتأجيل المسألة لحين حدوث ورطة بالجامعة.

وتابع المصدر بأن عفروتو تسلم درعًا شرفيًا كلف الخزينة الطلابية حوالي 1000 جنيه مصري، وذلك بجانب إعداد مبلغ مالي، ولكنه لم ينفذ الأمر المطلوب رغم أنه كان من الممكن أن يعلن مبكرًا عدم رغبته في الحضور ومساعدة مستقبل مصر الصاعد.

وأتم المصدر حديثه قائلًا: “الأمر وصل إلى وكيلة الكلية بالوصولات المالية اللازمة، وسيتم في خلال أيام إرسال الأوراق الرسمية لرئيس الجامعة للتحقيق في المسألة، ومن ثم الاتجاه في القضاء إذا تتطلب الأمر وتمت تسوية الخلافات، وذلك بتهمة إهدار المال العام وإحداث شغب وانقلابات داخل العملية التعليمية”.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *