صراع هداف الدوري الإيطالي .. سامبدوريا بوابة رونالدو للتفوق على إيموبيلي

أصبح صراع هداف الدوري الإيطالي مشتعلاً بين “البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، والإيطالي سيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو”، قبل ثلاث جولات فقط على انتهاء مسابقة الكالتشيو.

 

ويتصدر “سيرو إيموبيلي” قائمة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 31 مباراة، بفارق هدف فقط عن “كريستيانو رونالدو” صاحب المركز الثاني.

 

ويتبقى أمام “رونالدو وإيموبيلي” ثلاث جولات حتى الإعلان عن هداف الكالتشيو هذا الموسم، حيث اشتد الصراع على هذا اللقب بين النجمين في الجولات السابقة.

 

وسيلتقي مساء اليوم فريق يوفنتوس بضيفه سامبدوريا، بينما سيحل فريق لاتسيو ضيفاً على فيرونا، ضمن فعاليات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

أرقام “كريستيانو رونالدو” أمام فريق سامبدوريا تؤكد بأنه سيعزز رصيده التهديفي في مباراة اليوم، وقد يكون الفريق بوابة النجم البرتغالي للتفوق على “سيرو إيموبيلي”، والتتويج بجائزة الهداف.

 

وشارك “رونالدو” حتى الآن أمام سامبدوريا في مسابقة الدوري الإيطالي بمباراتين، ونجح خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف، اثنين في مباراة الدور الأول بالموسم الماضي، وآخر في لقاء هذا الموسم، لذلك بنسبة كبيرة سيحرز البرتغالي هدفاً على الأقل.

 

الجدير بالذكر أن “كريستاينو رونالدو” سجل حتى الآن مع يوفنتوس في جميع البطولات 34 هدفاً، وصنع سبعة آخرين خلال 43 مباراة.

التعليقات

أخبار ذات صلة