صدمة.. بارتوميو افضل رئيس في تاريخ برشلونة - إيجي 140

صدمة.. بارتوميو افضل رئيس في تاريخ برشلونة

في تصريحات لجوسيب ماريا بارتوميو بعدة عبارات يوضح فيها للجميع إنه راضي عن فترته الرئاسية مع برشلونة وإنه إستقال من أجل إنقاذ النادي إداريا .

وصرح بارتوميو والذي دافع عن نفسه بجملة وجعلته يرى نفسه إنه الرئيس الأفضل في تاريخ برشلونة .

واضاف بارتوميو ساعدنا نادي برشلونة في أكثر المواقف الصعبة في البلاد كنا دائما إلى جانب المؤسسات ندافع عن حرية التعبير والحق في اتخاذ القرار.

وتابع نحن فخورون بالطريق الذي قطعناه حتى يكون برشلونة ناديًا ملتزمًا فقد فاز فريق كرة القدم بـ22 لقب كل فرق الكرة بالنادي وليس الفريق الأول فقط.

واشار الرئيس السابق نحن النادي المحبوب في العالم والأكبر من حيث عدد المشجعين على الشبكات الاجتماعية فامنذ 2004 استمتع الجمهور البرشلوني بحقبة غير مسبوقة في كرة القدم الأوروبية جددنا حقبًا عديدة مع مدربين ولاعبين فزنا بـ34 لقبًا 22 منها كانت خلال الإدارة الحالية في آخر 10 سنوات.

واختتم انه كان علينا ضمان مستقبل النادي في ظل ألازمة العالمية الغير مسبوقة والتي لم نتمكن من ترك النادي بسببه من كان سيوقع مع مدربًا أو يوقع مع لاعبين أو يضمن استمرارية ميسي أو يخفض الرواتب.

ويذكر الي أن المعارضة قامة بحملة حجب الثقة عن بارتوميو عقب خسارة نادي برشلونة علي العملاق الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

التعليقات

أخبار ذات صلة