نيلسون سيميدو
نيلسون سيميدو

سيميدو يوجه صدمة قوية لفالفيردي

أدلى البرتغالي نيلسون سيميدو لاعب نادي برشلونة الإسباني، بتصريحات صحفية صباح اليوم الثلاثاء، تحدث خلالها عن مخططاته مع البارسا.

وقال سيميدو :”‏صحيح أنه أمر مؤسف أننا لسنا في الصدارة، لكن ما زال أمامنا الكثير في البطولة، الفارق ليس كثيراً وبإمكاننا أن نكون أبطالاً نهاية الموسم”.

وأضاف قائلاً :”‏ هذا هو افضل موسم لي مع برشلونة، أنا سعيد بما يحدث لي، فالامور تسير على ما يرام بالنسبة لي، والمدرب الجديد (سيتين) يثق بي كثيرا، وما أقوم به هو العمل بجد قدر استطاعتي، لتبرير هذه الثقة من المستر”.

ومن الجدير بالذكر أن البارسا يتواجد في وصافة جدول ترتيب الليجا الإسبانية،برصيد 49 نقطة، في 23 مباراة لعبها، حقق الفوز في 15 مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

كومان يفجر مفاجأة في تشكيل برشلونة اليوم أمام فالنسيا

كومان يفجر مفاجأة في تشكيل برشلونة اليوم أمام فالنسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online