كورة عالمية

سيتي كلوب يجتمع مع مديري الأكاديميات لمناقشة خطة العمل في شهر رمضان والصيف المقبل

عقد العميد محمد مرجان، رئيس مجلس إدارة سيتي كلوب لإدارة المنشآت الرياضية، اجتماعا أمس الأربعاء مع مديري الأكاديميات الرياضية من نجوم وأبطال مصر في جميع الرياضات ، بحضور الكابتن طارق محروس المسؤول عن النشاط الرياضي وعضو مجلس الادارة، للاطلاع على خطتهم لتطوير أنشطتهم قبل بدء موسم الصيف.

وتطرق اجتماع مرجان مع مديري الأكاديميات إلى عدة ملفات أهمها، مراعاة صحة المصريين في مختلف فروع أندية سيتى كلوب، ولياقة الشباب، والقضاء على الأمية الرياضية، وخطط تطوير البنية التحتية الرياضية لمنح الفرصة لكل مصري لممارسة الرياضة بشكل سليم، وكيفية تطوير الرياضة المصرية لتقديم أفضل حاضنة مواهب رياضية والوصول لأفضل نتيجة بأسرع وقت.

وشدد مرجان خلال الاجتماع مع مديري الأكاديميات على سرعة تلبية احتياجات جميع الأندية والعمل على وصول مستويات المدربين والأدوات والبرامج التدريبية في الأكاديميات لمعدلات عالمية في كل المدن بدون تفرقة قبل بدء موسم الصيف، بجانب انشاء أكاديميات جديدة وخطط مختلفة للتدريب والإدارة.

وتعاهد الجميع على العمل بأقصى طاقة لمحو الأمية الرياضية في مدن مصر ونقل خبرات الأبطال الأوليمبيين والعالميين من مديرين الأكاديميات لأعضاء النادي المشتركين في الأكاديمية.

من جانبه، قال حسن يسري مدير أكاديمية كرة اليد ان اجتماع اليوم تم خلاله طرح رؤية الإدارة الجديدة للاتفاق على خطط العمل في الفترة المقبلة، حيث تتضمن رؤية جديدة لمزيد من التطوير والارتقاء بأداء الأكاديميات الرياضية في سلسلة أندية سيتي كلوب.

أضاف يسري إلى أنه تم التركيز خلال الاجتماع على خطط فصل الصيف، بجانب خطة العمل المخصصة لشهر رمضان المبارك حيث سيتم تعديل مواعيد التدريبات للتماشي مع طبيعة الشهر الكريم والذي يرتبط بمواعيد الصيام والإفطار وسيتم اختيار الأفضل بناءً على تلك المواعيد وصحة لاعبي الأكاديميات.

كما أكد سيد معوض، المدير الفني لأكاديمية كرة القدم انه سعيد بالعمل في بيئة محترفة مثل سيتي كلوب، ويتطلع لترك بصمة جيدة في أكاديميات كرة القدم بسلسلة الأندية في مختلف المحافظات، وتم التطرق خلال اجتماع اليوم لخطة العمل في الفترة المقبلة، حيث تم عرض مقترحات على العميد محمد مرجان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي كلوب ومناقشتها لبدء التنفيذ الفوري خلال فصل الصيف وشهر رمضان المبارك.

وقال أشرف الفار مدير النشاط الرياضي انه تم توجيه الدعوة لمسئولي الأكاديميات الرياضية في سلسلة أندية سيتي كلوب، لحضور اجتماع اليوم الذي جاء مثمرًا حيث تم طرح خطط ورؤية مديري الأكاديميات للعمل في أهم فصول السنة سواء شهر رمضان المبارك أو فترة الأجازة خلال فصل الصيف لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة من الأكاديميات للمشتركين وأولياء الأمور.

فيما أكد طارق محروس المسؤول عن النشاط الرياضي وعضو مجلس الادارة، انه سعيد أيضا بالاجتماع اليوم لعرض خطط مديري الأكاديميات على المجلس والعميد محمد مرجان رئيس مجلس الإدارة حيث تم التطرق لكل الأمور الخاصة بالاستعداد لشهر رمضان حيث سيتم وضع جداول العمل بما يتماشى مع طبيعة الشهر الكريم وكذلك بما يضمن الحفاظ على صحة اللاعبين.

كما تم التطرق خلال الاجتماع لخطط تطوير الأكاديميات وخاصة خلال فصل الصيف عقب نهاية الدراسة والتى سيتم فيها وضع برامج خاصة لرفع مستوى كل الأكاديميات ولاعبيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى