سيتين يكشف موقف دي يونج وحالة إصابته

كشف كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة في المؤتمر الصحفي لمباراة اسبانيول غدا الثلاثاء عن رأيه في اداء الفريق الفترة الأخيرة وأهمية مباراة الغد بالديربي.

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي أن على الرغم من صعوبة موقف إسبانيول في موقف الجدول إلا أن مباريات الديربي تحمل حسابات مختلفها ومقاييس أخرى.

وقال سيتين عن موفق دي يونج وحالته :”نه يتحسن الان .. تدرب اليوم مع الفريق.”

وعن موقفه من المشاركة قال :”سنرى إذا كان دي يونغ سينضم معنا للمباراة القادمة ضد بلد الوليد”

يذكر أن برشلونة سيواجه اسبانيول غدا في تمام العاشرة مساء على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 73 نقطة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر برصيد 77 نقطة.

ويعيش العالم الفترة الأخيرة في تخبط كبير بسبب انتشار فيروس كورونا والذي بدأ في اجتياح العديد من الدول في جميع انحاء العالم مما اثر بشكل كبير وواضح على الأنشطة الرياضية وخاصة كرة القدم.
وأدى انتشار الفيروس بشكل كبير وواسع إلى تأجيل بعض البطولات وإيقاف جميع الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي قبل أن تعود الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مباريات دوري أبطال أوروبا.
وقامت اللجنة الأولمبية العالمية بتأجيل دورة الألعاب الأولمبية والتي كان من المقرر أن تقام هذا الصيف في طوكيو إلى العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل كلا من بطولة يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.
وتنتظر جميع الاتحادات التطورات الصحية الفترة القادمة من أجل حسم القرار النهائي والموعد الأخير بشأن استكمال باقي المسابقات والالتزامات الدولية من جديد.

التعليقات

أخبار ذات صلة