سولسكاير عن بوجبا : أفضل لاعب وسط في العالم

أثنى أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على لاعبه الفرنسي بول بوجبا العائد بعد غياب بسبب الإصابة مشيدا بمستواه الفني .

وظهر بوجبا في مباراة فريقه التي خسرها أمام واتفورد متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين نظيفين وشارك كبديل في الدقيقة 64 وكاد أن يسجل في الدقائق الأخيرة من المباراة ليسجل الظهور الأول له مع الفريق بعد غيابه عن الملاعب منذ أواخر سبتمبر.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، لإصابة في الكاحل أواخر يوليو الماضي، وعاد بشكل موقت الى الملاعب، قبل أن يبتعد مجددا بسبب مفاعيل الإصابة ذاتها.

وقال سولسكاير اليوم في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة نيوكاسل “دعونا نرى كيف سيكون رد فعله، وبماذا يشعر، لقد كان جيدا جدا عندما عاد الى الفريق. وقد يكون كذلك اذا دفعنا به منذ البداية”.

ورأى سولسكاير أن بوجبا قادر على أداء أدوار مختلفة “في أي مكان، ويمكنه شغل أي مركز في خط الوسط. إنه لاعب خط وسط من الدفاع إلى الهجوم. يمكنه أن يتقدم الى العمق ويلعب التمريرات الطويلة. يمكنه اختراق منطقة الخصم والمزج بين الدفاع والهجوم كما فعل الأحد”.

واعتبر سولسكاير أن فائدة تواجد بوجبا في تشكيلته يعود الى “كونه أفضل لاعب خط وسط متكامل في العالم”.

وسبق لسولسكاير ان أكد الأسبوع الماضي، ان بوجبا باقٍ مع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، على رغم التقارير المتكررة التي تتحدث عن اهتمام ريال مدريد الإسباني ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان بالتعاقد معه.

ومن المنتظر أن يعتمد سولسكاير على بوجبا الخميس المقبل عندما يستضيف “الشياطين الحمر” نيوكاسل في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز، حيث يجد سولسكاير نفسه محتاجا الى الإبداع الذي قد يوفره الفرنسي لكسر دفاع المنافسين.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

بوجبا

عاجل .. بوجبا يختار وجهته المقبلة

كشفت تقارير صحفية عن الوجهة القادمة و مستقبل الفرنسي بول بوجبا، نجم وسط مانشستر يونايتد. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *