سوسيداد ينفي دخول برشلونة في مفاوضات لضم مهاجم الفريق

نفي جوكين أريبراي، رئيس نادي ريال سوسيداد الإسباني دخول نادي برشلونة في مفاوضات مع الفريق الباسكي من أجل التعاقد مع البرازيلي جوزيه ويليان .

وفي تصريحات نقلتها صحيفة ” سبورت الكتالونية ” قال رئيس سوسيداد ” لم ندخل في أي مفاوضات مع برشلونة بشأن ويليان ، ولا اعرف ما يحدث في الكواليس بين اللاعب والنادي ” .

واضاف ” نعلم أن برشلونة يبحث عن مهاجم ، وويليان كان هدف للعديد من الانديه ، لكن سوق الانتقالات الشتوية قد أغلق والان اللاعب معنا في الفريق ” .

واردف ” جوزيه لاعب مهم ، ونحن نحتاج لجهود كل اللاعبين في المباريات المقبله ، حتي وان هناك مفاوضات مع برشلونة فلن اسمك برحيل اللاعب في الوقت الراهن ” .

واختتم ” لا أستطيع أن أقف أمام رغبه اي لاعب في الخروج علي الفريق طلام هناك عرض مميز له وسف يستفيد من خلاله هو والنادي ” .

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

عاجل .. صحيفة الماركا تفجر مفاجأة كبرى في تعطل مفاوضات برشلونة وروبيرتو

عاجل .. صحيفة الماركا تفجر مفاجأة كبرى في تعطل مفاوضات برشلونة وروبيرتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online