سواريز يُشعل غصب ميسي على إدارة برشلونة - إيجي 140

سواريز يُشعل غصب ميسي على إدارة برشلونة

أشعلت تصريحات النجم الاوروغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد عن أزمة رحيله عن صفوف برشلونة في الموسم الحالي الغضب داخل صديقة الأرجنتيني ليونيل ميسي من إدارة النادي الكتالوني .

وقال سواريز في تصريحات نقلتها شبكة “ESPN ” انه حدثت الكثير من التناقضات في رؤية برشلونة للأحداث كنت سأبحث عن حل إذا كانت المشكلة مالية أو رياضية و لكن ليس من الواضح بالنسبة لي سبب اتخاذهم لهذا القرار.

واكمل النجم أوروغواياني :”أعتقد أنهم أرادوا إبعادي عن ميسي ربما أزعجهم أن لدي علاقة جيدة مع ميسي ربما لم يكونوا يريدون أن يكون معي لوقت أكبر لا أجد أي سبب للاعتقاد بأن ذلك سيكون مضرًا للفريق”.

واضاف “بحثنا عن بعضنا البعض باستمرار على أرض الملعب ولكن كان ذلك من أجل مصلحة الفريق. ربما أرادوا من ميسي أن يلعب مع المزيد من زملائه في الفريق”.

وتابع مهاجم اتلتكو مدريد “قد يكون لهذا الموضوع علاقة بقرار الاستغناء عن خدماتي. لا يمكنني العثور على أي سبب آخر للفصل بيننا، كنا نلعب معًا بشكل جيد في الملعب”.

وواصل سواريز “ان ميسي يدرك ما يعنيه لبرشلونة لقد أعطى للنادي أشياء لا يمكنك تخيلها أبدًا. يجب أن يستمر في كونه الأفضل وأن يكون سعيدًا”.

واشار الي ان “هناك احتمال بأن يلعب لناد آخر لكن إذا شعر بالراحة والسعادة مع مجلس إدارة جديد سيرغب في البقاء داخل البارسا”.

واختتم نجم برشلونة السابق “أنا كصديق لميسي سأكون سعيدًا إذا سارت الأمور معه على ما يرام داخل النادي أو إذا كان عليه الرحيل لفريق آخر”.

التعليقات

أخبار ذات صلة