سبب فني يبعد ديفيد ألابا عن مانشستر سيتي

لم يستقر النمساوي “ديفيد ألابا”، مدافع بايرن ميونخ، على قراره الأخير بشأن مستقبله، سواء بتمديد عقده مع العملاق البافاري، أو الرحيل إلى نادٍ آخر والبحث عن آفاق أرحب.

 

ولم يتوصل ممثلو مدافع بايرن ميونخ “ديفيد ألابا”، إلى اتفاق مع النادي البافاري بحسب تقرير بثته قناة “سكاي سبورتس ألمانيا”، وهو ما يجعل اللاعب أقرب للرحيل عن قلعة أليانز أرينا.

 

وبحسب “سكاي سبورتس ألمانيا”، فإن “بيب جوارديولا” مدرب مانشستر سيتي، يحلم بضم “ديفيد ألابا” والذي ينتهي عقده مع بايرن ميونخ في صيف الموسم المقبل، وبالتالي فالنادي البافاري سيضطر لبيعه هذا الصيف.

 

ولكن المصدر المذكور، أوضح أن “ديفيد ألابا” استبعد مانشستر سيتي من حساباته خياراته وأصبح بعيداً عن الانتقال إلى النادي الإنجليزي هذا الصيف، في ظل رغبته في اللعب في وسط الميدان خلال تجربته المقبلة.

 

ويريد جوارديولا استخدام “ألابا” كظهير أيسر، بسبب عدم استقرار الحالة البدنية لبنجامين ميندي، بينما يعاني ألكسندر زينتشينكو لسد الفجوة في هذا الدور.

 

يذكر أن “بيب جوارديولا”، سبق له أن درب “ديفيد ألابا”، أثناء التواجد على رأس الجهاز الفني لبايرن ميونخ، وهذا ما يجعله حريصاً على ضمه، خصوصاً وأن اللاعب النمساوي يلعب كذلك في مركز قلب الدفاع.

التعليقات

أخبار ذات صلة